سياسة الاستبدال والاسترجاع

سياسة الاستبدال والاسترجاع


حرصنا على تقديم أفضل خدمة عملاء،


فإن جميع مشترياتك من ( بيت كوم ) قابلة للإستبدال والإسترجاع خلال 7 أيام عمل من تاريخ وصولها إليك. كل ما عليك هو


التأكد من بقائها في حالتها الأصلية


ثم التواصل عبر الواتساب برقم العناية بالعملاء 00966533603535

في حال رغبتك في استبدال الطلب أو جزء منه:


كل ما عليك هو التواصل مع فريق العناية بالعملاء وإخبارهم بالمنتجات التي تود إستبدالها والمنتجات الجديدة التي تود الحصول عليها، وسيقومون بخدمتك على أكمل وجه.


سيقوم فريق التجهيز بإرسال بضائعك الجديدة مع أحد مندوبي التوصيل، ويقوم المندوب بإستلام البضائع المسترجعة منك.



في حال رغبتك في استرجاع الطلب أو جزء منه:



في حال رغبتك بإستلام مبلغ البضائع المسترجعة نقداً، يتطلب ذلك الانتظار لفترة 5 أيام من تاريخ إرسال طلباتك المسترجعة مع المندوب، ومن ثم التواصل مع فريق العناية بالعملاء وتزويدهم برقم الحساب لتحويل قيمة البضائع إليك.



تكلفة شحن الإستبدال والإسترجاع :


◦ سيتحمل العميل تكلفة إرسال المنتجات للموقع وتكلفة شحن طلب الإستبدال الجديد مالم يكن الخطأ بسبب إدارة الموقع .

زائر منذ أسبوعين
كم ياخذ يوم التوصيل
بيت كوم منذ أسبوع
خلال اسبوع
زائر منذ شهرين
عند طلب ابغى استرجعه ؟ كيف
بيت كوم منذ شهرين
ارجو التواصل مع خدمة العملاء بالواتس
فاطمة بوحليقة منذ 11 شهر
كيف ألغي الطلبية
بيت كوم منذ 11 شهر
تقدرون تتواصلون على الواتس 0533603535