سياسة الشحن والتوصيل
  • يتم تسليم الطلب لشركة الشحن خلال يوم عمل.
  • تكون مدة الشحن خلال يوم حتى 5 أيام عمل.
  • قد يتأخر الطلب على العميل لأسباب متعلقة بالعميل نفسه، مثل عدم تواجده في موقع التوصيل، أو عدم رده على اتصال مندوب التوصيل، أو طلبه تغيير عنوان التوصيل، وفي مثل هذه الظروف لا تعد بيت كوم ولا شركة الشحن مسؤولين عن التأخر.
  • الوقت المتوقع لوصول الطلب هو وقت تقديري، وسنبذل قصارى جهدنا ليصلك طلبك في أسرع وقت، إلا أنه قد يتأخر الطلب لأسباب خارجة عن إرادة بيت كوم.
  • بعد شحن الطلب لايمكن للعميل تعديله أو إلغاؤه.
  • بعد شحن الطلب يتولى العميل متابعة الطلب مع شركة الشحن لضمان استلامها في الوقت المحدد.
  • إذا لم تصل للعميل رسالة برقم التتبع تكون مسؤولية العميل بالتواصل مع بيت كوم لتزويده برقم التتبع.
  • في حال تأخر استلام الطلب من طرف العميل، يحق لبيت كوم خصم رسوم الشحن من قيمة المنتج حال الإستبدال أو الإسترجاع.
  • في حال وصول الطلب ووجد منتج متضرر يتم تصوريه وارساله الى بيت كوم ويتم التعويض عن المنتج المتضرر بتحويل مبلغ المنتج، وفي حال ارادة العميل نفس المنتج يتحمل قيمة الشحن .